منتديات عراق نت
Test

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
نتائج السادس علمي ، ادبي الدور الثاني 2013 جميع المحافظات
محصلتوا نتائج السادس علمي 2015 ؟؟
صخر
قلت لها
دعوة الى كافة العراقيين والعرب للتصويت للشابة العراقية الناشطة فاتن مهدي الحسيني
منظمة أوروك الاعلامية المستقلة تباشر تفعيل موسوعة شخصيات عراقية
رئيس منظمة أوروك الاعلامية المستقلة يزور الزميل حيدر شكور للاطمئنان على حالته الصحية
حملة منظمة أوروك الاعلامية المستقلة لمساعدة النازحين في بغداد
ما لا تعرفه عن رئيس الوزراء العراقي المكلف...
نتائج الثالث متوسط 2014 الدور الاول
الخميس ديسمبر 17, 2015 5:35 am
الجمعة يوليو 24, 2015 3:40 am
الإثنين يوليو 20, 2015 2:02 pm
الأربعاء أبريل 08, 2015 3:12 am
الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 1:08 am
الإثنين ديسمبر 01, 2014 5:20 pm
الأحد نوفمبر 23, 2014 4:32 pm
الخميس نوفمبر 20, 2014 5:12 am
الأربعاء سبتمبر 03, 2014 11:47 pm
الجمعة يوليو 11, 2014 9:41 pm
Most Wanted
قــمــر
Most Wanted
محمود الربيعي
nada.press
nada.press
nada.press
nada.press
nada.press
Most Wanted


تابع كل جديد وحصري على صفحتنا أضغط .

أعجبني ...

 

معلومات العضو
وهج النار


عضـو يشـــارك
معلومات إضافية
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
الـمشاركـات : 20
عدد النقاط : 2648
ذكر
العراق
قوة السمعة : 10

معلومات الاتصال

وهج النار
 

 

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



متى يكون 1 + 1 = 1
************************





أتـــوقـــــــــــــع





عندما يكون الإخوة على قلب واحد



7
7
7




وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق



7
7
7




عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)



7
7
7




عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب


7
7
7




وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين



7
7
7



عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه


7
7
7




عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا



7
7
7



عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر


7
7
7




عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه



7
7
7




عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها


7
7
7



عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله


7
7
7


عندما



عندما



عندما




هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟



نقول ان شاء الله..


ودمتم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
toty

avatar

عضـو نشـيــــط
معلومات إضافية
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
الـمشاركـات : 60
عدد النقاط : 2643
العمر : 20
ذكر
العراق

قوة السمعة : 10

معلومات الاتصال

toty
 

 

 

شكرا لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متى يكون 1+1=2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراق نت :: (¯`·._.·[المنتديات العامة ]·._.·`¯) :: المنتدى العام-